الرئيسية / أخبار محلية / غزواني» لم أخن «عزيز» ولكني فوجئت ببعض الأمور!

غزواني» لم أخن «عزيز» ولكني فوجئت ببعض الأمور!

 

أكد الرئيس محمد ولد الغزواني في مقابلة مع قناة فرانس24 و إذاعة فرنسا الدولية RFI، بثت صباح اليوم أنه لم يخن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

 

وعند سؤاله عن رأيه في اتهام الرئيس له بخيانته، نفى ولد الغزواني أن يكون قد قام بذلك، قائلاً إن السؤال عن الخيانة يجب أن يطرح على ولد عبد العزيز.

 

ونفى ولد الغزواني أن يكون قد ساورته شكوك تجاه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، ولكنه قال إنه فوجئ  لاحقاً ببعض الأمور.

 

 

وأكد ولد الغزواني عند سؤاله عما إذا كان قد ساورته شكوك تجاه تسيير الرئيس السابق، طيلة الفترات السابقة بما فيها العشرية، أنه لم تساوره يوماً الشكوك تجاه ولد عبد العزيز، مضيفاً أنه كان مشغولاً بأشياء أخرى.

 

وعند سؤاله عن الملف القضائي للرئيس السابق، كرّر ولد الغزواني أجوبته في مقابلته السابقة مع صحيفة “جون آفريك”، رافضا التعليق على الموضوع، قائلاً إنه لن يتحدث في الملفات المطروحة أمام العدالة، ولم يسبق أن تدخل في هذا الملف إبان وجوده لدى السلطة التشريعية، وبعد وصوله للقضاء.

مراسلون

شاهد أيضاً

وزيرا خارجية موريتانيا والمغرب يجريان مباحثات “هاتفية”

تلقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من نظيره المغربيناصر بوريطة، استعرضا فيه العلاقات الثنائية بين البلدين. ووفق ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء (الوكالة الرسمية) فقد عبر الوزيران عن “ارتياحهما لمستو علاقات الأخوة والتعاون بين البلدينالشقيقين“. وحسب المصدر ذاته، فقد أعلن الطرفان عزمهما خلال المباحثات على تكثيف الاتصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: