الرئيسية / أخبار محلية / تحقيق في محاولة تهريب مئات الآلاف من العملة الصعبة عبر مطار نواكشوط

تحقيق في محاولة تهريب مئات الآلاف من العملة الصعبة عبر مطار نواكشوط

 

مطار نواكشوط الدولي - أم التونسي  فتحت السلطات الأمنية والقضائية الموريتانية تحقيقا في محاولة تهريب مئات الآلاف من العملة الصعبة ليلة البارحة عبر مطار نواكشوط الدولي، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط العملية.

وأوقفت أجهزة الأمن عدة أشخاص، بنيهم مسؤولون في شركة “آفرو ابورت” التي تتولى تسيير مطار نواكشوط، وخصوصا في القسم المسؤول عن صالة كبار الشخصيات.

وأكدت مصادر أمنية لوكالة الأخبار أن الدرك في المطار صادر المبلغ الذي يصل إلى مئات الآلاف من العملة الصعبة، وسلمه للجمارك، حيث سلمته الأخيرة للمصالح القضائية.

ووفقا لهذه المصادر، فإن التحقيقات في الملف متواصلة، وقد تم توقيف العديد من الموظفين، أبقي على بعضهم رهن التوقيف، فيما تم إطلاق سراح بعضهم، وخصوصا السيدات بضامن إحضار.

وتمت مصادر الهواتف والمحجوزات التي كانت في عين المكان ضمن مجريات التحقيق في العملية.

ولم تتحدث أي جهة أمنية أو قضائية عن العملية التي بدأت منذ البارحة.

الأخبار إنفو

شاهد أيضاً

وزيرا خارجية موريتانيا والمغرب يجريان مباحثات “هاتفية”

تلقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من نظيره المغربيناصر بوريطة، استعرضا فيه العلاقات الثنائية بين البلدين. ووفق ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء (الوكالة الرسمية) فقد عبر الوزيران عن “ارتياحهما لمستو علاقات الأخوة والتعاون بين البلدينالشقيقين“. وحسب المصدر ذاته، فقد أعلن الطرفان عزمهما خلال المباحثات على تكثيف الاتصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: