الرئيسية / أخبار عالمية / وزارة الخارجية تشيد بتولي مدير المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريفيا لمأمورية جديدة

وزارة الخارجية تشيد بتولي مدير المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريفيا لمأمورية جديدة

 

أشادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج بتولي المدير العام للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا السيد سيدي ولد التاه، لمأمورية جديدة.

ونوهت، في بيان حصلت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم الأربعاء على نسخة منه، إلى أن هذا الإنجاز الدبلوماسي الهام يندرج في إطار رؤية صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تعزيز حضور الأطر الموريتانيين الأكفاء في مواقع القرار الإقليمية والأممية.

وفيما يلي نص البيان:

“أعلن مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريفيا، يوم أمس الثلاثاء 13 إبريل، عن تولي مواطننا الدكتور سيدي ولد التاه لمأمورية جديدة على رأس هذه المؤسسة المالية الهامة.

وتغتنم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج المناسبة لتشيد بهذا الإنجاز الدبلوماسي الهام المندرج في رؤية صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تعزيز حضور الأطر الموريتانيين الأكفاء في مواقع القرار الإقليمية والأممية، ولتقدم أحر التهانئ لمواطننا الدكتور سيدي ولد التاه على هذه الثقة المتجددة التي أهلته لها مزاياه الشخصية والمهنية الرفيعة”.

و م أ

شاهد أيضاً

ولد عبد العزيز يصل مفوضية الشرطة القضائية

وصل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز،قبل قليل لمفوضية الشرطة القضائية بتفرغ زينة.   وكانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: