الرئيسية / أخبار محلية / والي داخلت انواذيبو يترأس اجتماعا اللجنة الجهوية المكلفة بكوفيد-19

والي داخلت انواذيبو يترأس اجتماعا اللجنة الجهوية المكلفة بكوفيد-19

عقد والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال زوال اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات بالولاية اجتماعا مع أعضاء اللجنة الجهوية المكلفة بمتابعة جائحة كوفيد- 19 على مستوى الولاية، خصص لتدارس وضعية الجائحة على مستوى المدينة وسبل الوقاية منها والحيلولة دون انتشارها.

وأكد والي داخلت انواذيبو خلال هذا الاجتماع أنه يهدف إلى معالجة وضعية مدينة انواذيبو التي شهدت ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات والمحجوزين، مضيفا أن الأمر يتطلب من اللجنة الجهوية تشخيص الوضعية الوبائية والتحسيس واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار الوباء العالمي .

وأعلن الوالي عن اتخاذ سلسلة من التدابير والإجراءات تتعلق بتعزيز كافة الموارد البشرية والمادية للتكفل بمرضي كوفيد-19، مشيرا إلى أنه ستتم بشكل دائم متابعة الحالات النشطة ومدى متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما سيتم إطلاق حملة تحسيسية وتعبئة واسعة ومكثفة داخل الأسواق والأماكن العامة والموانئ لزيادة الوعي بخطورة الوباء وضرورة التقيد بالإجراءات والإقبال على مراكز التلقيح للتخفيف من تداعيات الجائحة على المواطنين في المدينة.

ودعا الوالي الجميع إلى المشاركة في العملية الجارية للحد من الوباء ومنع انتشاره من خلال الالتزام بالتدابير الاحترازية والإقبال على مراكز التلقيح بالمدينة .

وقد جري اجتماع اللجنة الجهوية لكوفيد-19بحضور حاكم المقاطعة والمنتخبين والسلطات الأمنية ومديري المنشآت الصحية العاملة على المستوى الجهوي .

و م أ

شاهد أيضاً

الجزائر.. ..اجتماع لبحث تشييد طريق تندوف ازويرات

  بدأ بالعاصمة الجزائرية، الاجتماع الأول للجنة المشتركة الموريتانية ـ الجزائرية لإنجاز الطريق الرابط بين مدينتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: