الرئيسية / أخبار محلية / سيلبابي: إتلاف وحرق كميات من المخدرات و الأدوية المنتهية الصلاحية

سيلبابي: إتلاف وحرق كميات من المخدرات و الأدوية المنتهية الصلاحية

أشرف والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود صحبة وكيل الجمهورية بالولاية السيد السعد ولد التراد اليوم الجمعة بضاحية مدينة سيلبابي على عملية إتلاف كميات معتبرة من المخدرات و العقاقير المنتهية الصلاحية .

و ضمت الكمية التي تم إتلافها حوالي 180 كيلو غراما من حشيش القنب الهندي بالإضافة لخليط من باقي المؤثرات العقلية كالخمور و حبوب الهلوسة .

و أكد وكيل الجمهورية في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الكمية تمت مصادرتها بجهود قوى الأمن إثر محاولات تهريبها من الولاية التي تستغل شبكات التهريب موقعها الجغرافي المحاذي لبعض دول الجوار كمعبر مفضل.

و أضاف أن العصابات التي صودرت منها هذه المواد الخطرة اعتقلت و تم تفكيكها تباعا بفضل يقظة الأجهزة الأمنية و تعاونها المطلق مع السلطة القضائية في ضبط و إحضار المشتبه بهم و تتبع كل الخيوط التي تقود إليها التحقيقات .

و ناشد وكيل الجمهورية المواطنين بضرورة التصدي بكل حزم لهذه العصابات التي تروج لبث سمومها الخطيرة التي تنعكس سلبا على صحة الفرد و المجتمع .

و جرت العملية بحضور حاكم مقاطعة كيهيدي السيد محمد ولد النامي و نائب رئيس جهة كيدي ماغه السيد مصطفى ماقه و قادة الأجهزة الأمنية بالولاية .

و م أ

شاهد أيضاً

الجزائر.. ..اجتماع لبحث تشييد طريق تندوف ازويرات

  بدأ بالعاصمة الجزائرية، الاجتماع الأول للجنة المشتركة الموريتانية ـ الجزائرية لإنجاز الطريق الرابط بين مدينتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: