الرئيسية / أخبار محلية / اتحادية المنمين: فوجئنا بإلغاء وزارة التنمية الحيوانية لمؤتمرنا

اتحادية المنمين: فوجئنا بإلغاء وزارة التنمية الحيوانية لمؤتمرنا

 

عبرت الاتحادية الوطنية للمنمين الموريتانيين عن استيائها وامتعاضها من قرار وزارة التنمية الحيوانية إلغاء مؤتمرها بعد استكمال شروط تنظيمه بالتنسيق مع اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، واصفة القرار بأنه مفاجئ.

 

وأضاف بيان للاتحاد أن الإلغاء تم «رغم حضور جميع المنتسبين للاتحادية الوطنية للمنمين ومن مختلف ولايات ومقاطعات الوطن»، مشيرا إلى أن التأجيل جاء «في آخر لحظة بدون سابق إنذار أوتبرير».

 

وأكد البيان على ضرورة فسح المجال أمام أعضاء الاتحادية لإكمال مؤتمرهم، سبيلا إلى النهوض بقطاع التمنية الحيوانية، مطالبين الرئيس محمد ولد الغزواني، “في هذا الصدد بالتدخل لإنصافنا حتى يتسنى لنا السير قدما في مسيرة التنمية التي عزمنا البدء فيها، انسجاما مع توصياته السامية».

 

وقالت الاتحادية في بيانها إن الرئيس محمد ولد الغزواني «سبق وأن طالب في أكثر من مناسبة رجال الأعمال وأعضاء اتحادية المنمين للاطلاع بدورهم كاملا في هذا المجال الهام، وهو الاهتمام الذي جسده عندما أنشأ وزرارة خاصة بالتنمية الحيوانية».

 

وجاء في البيان: «طالبنا الوزير بتسريع تفعيل الاتحادية إلا أنه لا زال يماطلنا في ذلك، في وقت تضيع فيه أمامنا الكثير من الفرص للعمل على تسريع وتيرة تحقيق الجزء الخاص بنا من برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني».

الأخبار إنفو

شاهد أيضاً

الجزائر.. ..اجتماع لبحث تشييد طريق تندوف ازويرات

  بدأ بالعاصمة الجزائرية، الاجتماع الأول للجنة المشتركة الموريتانية ـ الجزائرية لإنجاز الطريق الرابط بين مدينتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: