حسام حسن يستقر على ضم نجم الزمالك أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم - البشاير نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع - البشاير نيوز نقدم لكم اليوم حسام حسن يستقر على ضم نجم الزمالك أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم - البشاير نيوز

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:03 م

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، على ضم لاعب نادي الزمالك خلال المعسكر المقبل، والذي سيتخلله مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

حسام حسن يستقر على ضم نجم الزمالك أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر استقر على ضم أحمد فتوح نجم نادي الزمالك والظهير الأيسر من أجل المشاركة في مباراة مصر وبوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بعد إيقاف محمد حمدي الظهير الأساسي للمنتخب بسبب الطرد مع المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية، بجانب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي. 

وعلم القاهرة 24 أن بعد إصابة شكري وإيقاف محمد حمدي، عاد أحمد فتوح لحسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر للتواجد في معسكر يونيو. 

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو  قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال. 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن يعلم إمكانيات منتخب بوركينا فاسو بشكل جيد، ولكن بدأ مع الجهاز الفني دراسة المنتخب البوركيني بالفيديو، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب. 

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق