إطلاق أكثر من 30 صاروخا على إسرائيل من جنوب لبنان - البشاير نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع - البشاير نيوز نقدم لكم اليوم إطلاق أكثر من 30 صاروخا على إسرائيل من جنوب لبنان - البشاير نيوز

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:40 ص

أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، في تقرير لها اليوم الاثنين، بإطلاق أكثر من 30 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل والجليل الأعلى، على خلفية تبادل الهجمات منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة.


ولفتت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها بإصبع الجليل، منذ الهجوم اللبناني صباح اليوم.

الحرب بين حزب الله اللبناني وإسرائيل

وقبل أيام، أفادت صحيفة هآرتس العبرية، نقلا عن مصادر بالجيش الإسرائيلي، بسقوط 10 صواريخ على الأقل في مستوطنة مرجليوت بالجليل الأعلى دون انطلاق صافرات الإنذار.

وأكدت الصحيفة الإسرائيلية، انقطاع التيار الكهربائي عن مستوطنة مرجليوت بعد استهدافها بصواريخ من جنوب لبنان من قبل حزب الله، الذي أعلن قصف المستوطنة.

الحرب على غزة

وفي غزة، أسفرت غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي السلام بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، عن وقوع إصابات عديدة، كما استهدفت غارة أخرى منزلا في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.


كما قصفت الطائرات الإسرائيلية منزلا لعائلة حجازي في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما شن الاحتلال أيضًا غارة جوية استهدفت محيط مجمع أنصار الحكومي غربي مدينة غزة.


وفي السياق نفسه، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، أنها قصفت بالاشتراك مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في محور نتساريم جنوب مدينة غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق