الرئيسية / أخبار محلية / المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية يعقد دورته العادية السابعة

المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية يعقد دورته العادية السابعة

عقد المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية اليوم السبت اجتماعه العادي السابع في نواكشوط تحت رئاسة رئيس الحزب السيد سيد محمد ولد الطالب أعمر.

و أشار رئيس الحزب في كلمة بالمناسبة إلى أن الفترة الأخيرة تميزت بمجموعة من الأنشطة الحزبية، كان لها الأثر الواضح في الدفع بالعمل الحزبي، في هذه المرحلة.

وذكر في هذا الإطار بالورشات التي نظم الحزب والتي تناولت مجموعة من القضايا كتعزيز الوحدة الوطنية، و سبل القضاء على كافة أشكال مخلفات الرق، والآفاق السياسية والاقتصادية والاجتماعية والجيواستراتيجية للبلاد، مشيرا إلى أن هذه الورشات تميزت بحضور نوعي مميز لقادة الرأي والفكر في البلد، حيث ناقشوا مختلف المجالات ذات الصلة بهذه المواضيع.

وأشار رئيس الحزب إلى البيانات التي أصدرها الحزب والتي تناولت عدة قضايا من أهمها البيان المتعلق بخطاب فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة الذكرى 60 لعيد الاستقلال الوطني المجيد، باعتباره أصدق تعبير عن ما تم من إنجازات حتى الآن، لامست هموم مواطنينا بصفة عامة والأقل دخلا منهم بصفة خاصة، ولبت أغلب تطلعاتهم نحو العيش الكريم.

و ثمن عاليا هذا الخطاب القيم والثري، والذي لم يتوقف على ذكر ما تحقق للفئات الهشة من مجتمعنا خلال السنة المنصرمة، بل تجاوزه إلى وضع أسس مستقبلية للعيش الكريم لكل مواطنينا.

و م أ

شاهد أيضاً

صحيفة: إسرائيل أرسلت كميات من لقاح كورونا لموريتانيا

قالت صحيفة “جوراليزم بوست” الإسرائيلية إن إسرائيل أرسلت كميات من لقاح كورونا إلى موريتانيا، لافتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: