الرئيسية / أخبار محلية / بيان كتلة الوفاء من أجل الوطن حول ما يجري في منصات التواصل الإجتماعي من السب والتخوين للشخصيات السامية في الدولة

بيان كتلة الوفاء من أجل الوطن حول ما يجري في منصات التواصل الإجتماعي من السب والتخوين للشخصيات السامية في الدولة

 

تابعنا بكل أسف في كتلة الوفاء من أجل الوطن ماتعج به ساحات الإعلام اليوم خاصة وسائط التواصل الإجتماعي وبشكل أخص تطبيق (فيس بوك) من نقد لاذع لشخصيات سامية في الدولة كارئيس الجهورية مثلا محمد ولد الشيخ الغزواني ومدير ديوانه محمد الأمين ولد محمدأحمد تعمدت غالبية هؤلاء النقاد إلى نقد شخصي جارح لأشخاص كان ينبغي أن ينتقد عملهم دون المساس من شخصياتهم الكريمة.
نعم نتفهم غيرة هؤلاء على الوطن وحلمهم بوطن مزدهر ينعم كل مواطن فيه بمستوى من الرقي والإزدهار ونتفهم إيضا أنهم كانو يحدوهم الأمل أن يتحقق ذالك في عهد فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لكن ايضا يجب أن يتركز النقد أساسا على العمل فذالك هو النقد البناء ويجب إيضا أن نكون واقعين وموضوعين ومنصفين ونعرف أن هذا الوباء حالة دون كل الطموحات وحول الأولويات إلى القضاء عليه ومن الإجحاف الحكم على عمل رئيس في سنة واحدة واجهته فيها جائحة أثرت سلبا على الدول الأكثر تقدما ومقدرات منا.
وإيمانا منا بأهية النقد البناء وحرمة الخوض في أعراض الناس فإننا نهيب بلجميع إلى تجنب هذا الأسلوب الذي يحرمه ديننا الحنيف وتأباه قيمنا الأصيلة التي تدعوا إلى إحترام الكبير.
ونشد على أيدي السلطة معلنين في كتلة الوفاء من أجل الوطن عن إستعدادنا للإندماج في كل عمل يمكن من بناء موريتانيا مزدهرة موحدة.
وندعوا كافة المواطنين إلى الإلتزام بلإجراءات الإحترازية داعين الله عز وجل أن يرفع عن بلادنا وسائر بلدان المسلمين هذا الوباء ويجنبنا بأسه .ويمن على المصابين به بالشفاء العاجل ويرحم الموتى الذين ماتوا بسببه .
وندعوا بإسم الراعي الرسمي للكتلة النائب السابقة خديجة بنت محمد الصغير كافة أعضاء الكتلة إلى الدخول في حملة تحسيسية توعوية من أجل المساهمة في توعية المواطنين.
والله الموفق.
عن كتلة الوفاء من اجل الوطن.
نائب الرئيس: سيدي محمد أحمدناه.
بتاريخ 21-12-2020

شاهد أيضاً

النقابة الحرة للمعلمين الموريتانيين(SLEM) تصدر بيانا…

بيان أعلن مساء الأربعاء -24 فبراير 2021- عن مصادقة مجلس الوزراء على “مرسوم يتضمن تعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: