الرئيسية / أخبار محلية / الجمعية الوطنية تجيز 6 مشاريع قوانين

الجمعية الوطنية تجيز 6 مشاريع قوانين

صباح اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، 6 مشاريع قوانين، وذلك خلال جلسة علنية ترأسها الشيخ ولد بايه رئيس الجمعية.

وأجاز البرلمان المشاريع التالية:

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على الاتفاقية الإطارية (تمويل بصيغة بيع الأجل) بين بلادنا والبنك الإسلامي للتنمية والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع دعم التحول الزراعي (تفعيل سلسلة القيم الزراعية لفائدة صغار المزارعين).

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية القرض الموقعة بين بلادنا والبنك الإسلامي للتنمية، المخصصة للمساهمة في تمويل مشروع دعم التحول الزراعي (تفعيل سلسلة القيم الزراعية لفائدة صغار المزارعين).

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية القرض المخصصة لتمويل مشروع تطوير وتنمية الواحات الموقعة بين بلادنا والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية القرض المخصصة لتمويل مشروع طريق النعمة – انبيكت لحواش الموقعة بين بلادنا والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية .

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية القرض المخصصة لتمويل برنامج دعم قطاع المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الموقعة بين بلادنا والإمارات العربية المتحدة ممثلة من قبل صندوق خليفة لتطوير المشاريع .

– مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية القرض المخصصة للمساهمة في تمويل مشروع طريق تجكجة – كيفة – سيلبابي – حدود مالي ، الموقعة بين بلادنا والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

زهرة شنقيط

شاهد أيضاً

البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء….

اجتمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء 05 مايو 2021 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: